05‏/08‏/2013

طريقة سهلة جدا لإيجاد مدونات .edu و .gov (حصري جدا)


تعرف على طريقة سهلة جدا لإيجاد مدونات .edu و .gov (حصريا)


من المهم جدا لأي موقع أو مدونة كيفما كانت أن تهتم بجلب الزوار من محركات البحث وللقيام بذلك لابد من تصدر نتائج محركات البحث أولا وذلك عند البحث عن الكلمات الدلالية التي يستهدفها الموقع والتي لها علاقة بطبيعة محتوى الموقع أو المدونة. ولكن الأمر ليس بالسهل خصوصا إذا كنت ترغب في المنافسة على كلمات دلالية ذات منافسة قوية، وهنا يأتي دور السيو الذي من خلاله يمكنك تحسين نتائج موقعك في محركات البحث.

ومن أهم المعايير المتحكمة في ترتيب موقعك نجد عدد الروابط الخارجية المؤدية لموقعك (باكلينكس) ومدى أهمية المواقع القادمة منها، ومن أهم المواقع المحببة لدى جوجل هي المواقع الحكومية .gov والمواقع التعليمية .edu. وفي هذه التدوينة سأشرح لكم طريقة سهلة جدا من أجل إيجاد مدونات .edu و .gov والتي من خلالها تكسب باكلينكس لموقعك.

في هذه الطريقة سنعتمد على موقع رائع جدا إسمه Drop My Link يمكنك من إيجاد تلك النوعية من المدونات بكل سهولة وما يميز هذا الموقع هو أنه يعطيك مدونات .edu و .gov لها علاقة بمحتوى موقعك وهذا ما يزيد من قوة الباكلينك الذي تنشئه في إحدى تلك المدونات، وللقيام بالأمر فكل ما عليك فعله هو إدخال الكلمة الدلالية التي يهتم بها موقعك و اختيار نوع المدونات إما .edu أو .gov كما أن هناك خيارات أخرى كالمدونات التي يمكن التعليق فيها والحصول على باكلينكس دوفالو DoFollow وغيرها...


والصورة التالية توضح لكم كيفية إستخدام الموقع بالشكل الصحيح :

تعرف على طريقة سهلة جدا لإيجاد مدونات .edu و .gov (حصريا)

على العموم أتمنى أن تكون الطريقة قد نالت إستحسانكم وإلى موضوع قادم إن شاء الله ولا تنسوا ترك تعليقاتكم التي لطالما حفزتني من أجل العطاء أكثر وجلب كل ما هو مفيد لكم .



هل حقا إستمتعت بهذه التدوينة ؟

إذن أدخل بريدك الإلكتروني لتتوصل بجديد المواضيع

7 comments:

إرسال تعليق