21‏/11‏/2014

الإعلان عن كورس بناء وإدارة القوائم البريدية الأول من نوعه عربيا






لقد كنت غائبا عن المدونة في الأشهر الأخيرة وكانت مواضيعي قليلة للغاية وذلك راجع بالأساس إلى انشغالي بالعمل على اعداد كورس بناء وادارة القوائم البريدية و ايضا  انشغالي ببعض المشاريع الأخرى التي سأفصح عنها في الأشهر المقبلة ان شاء الله.

على العموم هذه التدوينة ستكون مخصصة للحديث عن كورس بناء وادارة القوائم البريدية ( التسويق عبر البريد الإلكتروني ) الذي يسعدني القول انه تم الانتهاء منه وذلك بعد عمل دام مدة 6 أسابيع متواصلة من اجل اخراج و انتاج كورس مفصل يتميز بتطرقه لمختلف المراحل التي يجب المرور بها من أجل انشاء و بناء قائمة بريدية احترافية تكون عائدتها المادية مرضية وذات امد طويل ( استمرار هذه العائدات لفترة طويلة ).

الكورس يعتبر الأول من نوعه عربيا باعتبار أنه لم يسبق لأحد أن قام بكورس متخصص في القوائم البريدية ( التسويق عبر البريد الإلكتروني )  وكانت أغلب الكورسات تتحدث عن ادسنس و الربح من العمولة و اليوتيوب بارتنر وغيرها من الطرق التي اصبحت معروفة للجميع. لذا كان هذا السبب الرئيسي الذي دفعني لإنشاء هذا الكورس بغية توفير المعلومات في هذا الأمر للجميع و بالتالي اغناء الويب العربي.

فقط كتوضيح بالنسبة للذين لا يعلمون ما هي القوائم البريدية، فهي عبارة عن مجموعة من الإميلات التي ترجع لأشخاص حقيقيين سبق وجمعتهم من خلال موقعك أو صفحة سكويز بيج بحيث تستطيع أن ترسل لهم رسائل بشكل دوري باستعمال احدى خدمات القوائم البريدية ( مثل MailChimp ).

وتجدر الإشارة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني يعتبر أحد أفضل طرق التسويق الإلكتروني التي يجني من خلالها المسوقين آلاف الدولارات وتتميز هذه الطريقة عن انواع التسويق الأخرى بأنها تحقق نتائج تحويل كبيرة اذا استطعت كسب ثقة المشتركين في قائمتك البريدية ( تطرقت لهذا الأمر في الكورس ).

هل الكورس مجاني أو مدفوع :


حقيقة لقد فكرت في هذا الأمر بشكل مطول وكنت في البداية مقتنعا أنه يجب أن أنشره بالمجان ليستطيع الجميع الإستفادة من المعلومات التي فيه، لكن الكورس بدأ يأخد مني الكثير من الوقت ( Time is Money ) وأصبحت اسبوعين التي كنت انوي ان انهي فيها الكورس 6 اسابيع ووجدت نفسي اقضي معظم وقتي في الإعداد للكورس واهملت كل أعمالي الأخرى في سبيل انتاج كورس جيد و منظم سهل التطبيق.

لذا أيقنت بعد ذلك أنه يستحيل علي أن أضعه بالمجان نظرا للمجهود الذي بذلته في الإعداد له بالإضافة إلى تكاليف التصاميم الخاصة بالكورس التي كانت سببا آخر في اتخادي القرار بجعل الكورس مدفوع.

لكن كما ذكرت مسبقا، أنا حقا اريد ان يستطيع الجميع الحصول على الكورس لذا وضعت سعر رمزي للكورس بهدف ان يستطيع أغلبية الراغبين في الكورس تحمل تكاليفه والسعر ليس 40 دولار، ولا حتى 30 دولار بل 15 دولار فقط ( لفترة محدودة جدا ).

لمن هذا الكورس ؟


الكورس حقيقة مخصص للجميع، حيث يأخدك من البداية من وضع خطة محكمة إلى طرق بناء القوائم البريدية المختلفة و طرق الحصول على المحتوى، ثم يأخدك إلى التعرف على استراتيجيات الرفع من معدل الفتح و تقنية A/B Testing .

اذن يمكنك القول انه المبتدئ سيستفيد حتما من الكورس ( الكورس يتطرق لجميع مراحل بناء القائمة البريدية )، وأيضا المحترفون الذي يجدون صعوبة في تحسين عائدات قوائمهم البريدية حيث يتطرق الكورس إلى بعض الطرق المتقدمة لزيادة مردودية القائمة البريدية.


محتويات الكورس :


 للتوضيح فالكورس مقسم لجزئين :


★ الجزء الأول : بناء القوائم البريدية ($5) :

يتكون من كتاب يضم 35 صفحة + 2 فيديو مدتهما 28 دقيقة + هدية عبارة عن 27 أداة لتكبير قائمتك البريدية.

★ الجزء الثاني : إدارة القوائم البريدية ($10):

يتكون من كتاب يضم 39 صفحة + 4 فيديوهات مدتهم 60 دقيقة + هدية عبارة عن لائحة تضم 50 بائع Solo Ads مشهور يعرض أسعار تنافسية. 



للإطلاع على محتويات الكورس بشكل مفصل : http://goo.gl/U1esvm



 يمكنك الحصول على الكورس بالكامل او احد جزئيه وذلك من خلال موقع خمسات باتباع الرابط التالي :


كلمات أخيرة :


في انتظار تساؤلاتكم واقتراحاتكم بخصوص الكورس التي اتشرف بالإجابة عنها من خلال التعليقات أسفل الموضوع، كما أنني سأكون ممتنا لمن يشارك هذا الموضوع مع صديق له يعلم أنه يبحث عن كورس مماثل.






هل حقا إستمتعت بهذه التدوينة ؟

إذن أدخل بريدك الإلكتروني لتتوصل بجديد المواضيع

0 comments:

إرسال تعليق